أطلت الفنانة سميرة توفيق أمس في برنامج "بعدنا مع رابعة" بعد غياب 12 عاماً عن الإطلالات التلفزيونية ، في حين كانت أطلت في شهر كانون الثاني/يناير الماضي بلقاء خاص عبر موقع الفن مع الزميل جوزيف بو جابر ، لقراءة المقابلة
ردة فعل ياسمين عبد العزيز بعد ركوبها سيارة تقود نفسها من دون سائق
حلقة سميرة توفيق في "بعدنا مع رابعة" تحصد أعلى نسبة مشاهدة
الجمعة 13 آذار 2015 10:04
elfann.com/news/show/1110336">إضغط هنا.
حلقة توفيق بالأمس حصدت أعلى نسبة مشاهدة وهي 17 ، وكانت مميزة وجميلة من كل النواحي خصوصاً بالمعلومات والأغنيات وإطلالة توفيق المباشرة من منزلها ، كما كان جميلاً الدخول والخروج إلى ومن الفواصل الإعلانية بأغنيات لتوفيق .
برافو لكل فريق عمل البرنامج هلا المر ، منتجة البرنامج رانيا يزبك ، المخرج كميل طانيوس ، مقدمة البرنامج رابعة الزيات ، غادة صالح ، أندريه داغر، ميشال فضول، نضال بكاسيني، سارة صالحة، داني بستاني، زينة برجاوي، ناستازيا هاشم، هبة فاعور، كريستال معوض .
كما نوجه الشكر للزميل جوزيف بو جابر لأن ثقة توفيق به وبمحبته لها جعلتها تكون مرتاحة جداً .







إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربفيديو رومانسي لـ محمد الأحمد وزوجته يثير التفاعل
متفرقات3 ظواهر فلكية في سماء شهر تموز
المشاهير العربردة فعل ياسمين عبد العزيز بعد ركوبها سيارة تقود نفسها من دون سائق
صحةما علاقة البصل بانخفاض خطر الإصابة بالسكري؟
Mosaicمحمد عادل إمام ويارا السكري وانتصار في تصريحات خاصة عن "صقر وكناريا"
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















